جمعية احمد عرابى..مزيج من الرفاهية والخصوصية

جمعية احمد عرابى..للرفاهية والخصوصية معنى آخر

هل تبحث عن الهدوء والخصوصية والمساحات الخضراء الواسعة ؟ هل تريد تحقيق كل ذلك دون أن تبتعد عن المدينة

وأماكنها الحيوية المهمة ؟ إذا أنت تبحث عن جمعية احمد عرابى!.

فيلا احمد عرابى

جمعية احمد عرابى تتمتع بموقع متميز جدا خلف كارفور العبور مباشرة وتطل على طريق مصر الإسماعيلية …تبعد جمعية احمد عرابي عن مصر الجديدة بحوالي 16 كيلو متر وتبعد عن مدينة نصر والتجمع بحوالي 18 كيلو متر.

جميع الخدمات متاحة في جمعية احمد عرابى من أول الكهرباء والمياة الحلوة والمياة العكرة ( للزراعة) والتليفونات والغاز الطبيعي والإنترنت عالي السرعة …جميع الطرق مرصوفة ومشجرة ومضاءة ليلا.

طرق جمعية احمد عرابى

جميع المرافق الخدمية متاحة مثل الصيدليات والمستشفى والسوبرماركت والغسيل والكي الآلي ومحطة البنزين وغير ذلك من الخدمات التي تحتاجها في حياتك اليومية. كما لا تنسى أنه بجوارك جميع محلات التيك أوي المشهورة ومحلات الملابس والماركات العالمية في كارفور العبور على بعد دقائق معدودة من مكان مزرعتك.

نحن في شركة عرابي لاند نساعدك في اتخاد القرار المناسب ونعينك لتشتري الأرض التي تحلم بها بأفضل الأسعار وفي أكثر الأماكن تميزا …اتصل بنا الآن على هاتف رقم :

00201222220383 أو 01222220383

يمكنك الحصول على جولة تعريفية مجانية في جمعية أحمد عرابي لتتعرف على طبيعة الجمعية وتشاهد الأراضي التي تتناسب مع احتياجاتك تماما ، نحن متخصصون في اراضي جمعية احمد عرابى فقط…اتصل الآن.

اترك تعليقاً

إتصل الآن                     واتساب